كليه الاعمال بخليص

كلمة وكيل الكلية للتطوير

كلمة وكيل الكلية للتطوير: 

أنشأت وكالة الكلية للتطوير بهدف مواكبة تطلعات الإدارة العليا بالجامعة لتطوير معايير الأداء والرفع من المستوى العلمي والعملي لتساهم في تطوير العملية التعليمية والإدارية باستخدام أحدث التقنيات المتاحة للارقاء بمستوى الأداء في الكلية عبر التطوير والتدريب الفعال للوصول إلى تأثير إيجابي في جودة العمل والمخرج وفق خطط استراتيجية مقننة, والسعي إلى استقطاب الكوادر البشرية التعليمية والإدارية المميزة وتوفير بيئة العمل المناسبة , والالتزام باستخدام أفضل التقنيات في جميع المرافق بالكلية.
وتتحقق جودة التعليم من خلال وجود سياسة واضحة ومحددة للجودة الشاملة , وكفاءة التنظيم الإداري للمؤسسة التعليمية, وتفعيل نظام المتابعة والتقويم, وتوفير نظم تدريب عالية المستوى للهيئة التعليمية والإدارية .
وتسعى وكالة الكلية للتطوير الى تحقيق متطلبات المعايير الأكاديمية وفق متطلبات جهات الاعتماد المحلية والدولية وتحقيق نظام إدارة الجودة بالكلية , وتوفير برامج تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والفنيين والإداريين واعتماد الخطة الاستراتيجية التطويرية لجامعة جدة.
والحصول على اعتماد أكاديمي للأقسام العلمية من جهات مانحة دولية بإذن الله , والعمل على توفير البيئة الدراسية المناسبة للطالب.

  وكيل الكلية للتطوير                                                                                                

د. زياد الحارثي                                                                                                   

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/29/2015 4:48:02 PM